kamal zahri kamal zahri

حصريات

آخر الأخبار

حصريات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

ملف دريم ليج 2022 أموال لا محدودة DLS 22 / Dream League Soccer 2022

 Dream League Soccer هي لعبة كرة قدم من الجيل الأول تم إصدارها عام 2016، على منصتي iOS و Android بواسطة First Touch Games. مرة واحدة في السنة ، ستغير اللعبة الاسم المرتبط بتلك السنة بالاسم الأصلي لـ Dream League Soccer 2016 ، ثم تتحول إلى 2018 والآن Dream League Soccer 2019 ، ربما Dream League Soccer 2020 سيأتي قريبًا في غضون بضعة أشهر.



رابط

اضغط هنا

لعبة دريم ليج من اشهر العاب كرة القدم للاندرويد حيث حصلت اللعبة على اكثر من 100 مليون تحميل منذ اطلاقها لنظام الاندرويد فالان يمكنك الحصول علي اللعبة من خلال متجر جوجل بلاي الرسمي او يمكنك تحميلها من الرابط الموجود اسفل الموضوع حيث يمكنك من خلال اللعبة إنشاء فريق كرة القدم الخاص بك وتسجيل مجموعة من أفضل اللاعبين في العالم لفريقك ويمكنك ايضا تحديد وتشكيل أماكنهم ولكن يجب عليك اللعب كثيرا حتي يمكنك شراء لاعبين جديرين بالثقة اليكم جميع مميزات لعبة دريم ليج سوكر الشهيرة للاندرويد.
اهلا ومرحبا بكم في هذه التدوينة المميزة حول العاب الاندرويد و خاصة العاب كرة القدم التي تلقى اقبال كبير بحبث مؤخرا أن العاب كرة القدم  تلقى ترحيبا و اعجابا بشكل كبير في عالم الاندرويد . بحيث ضهرت الكثير من نسخ العاب كرة القدم على الهاتف مثل بيس Pes و فيفا FIFA و دريم ليغ Dream League Soccer بنسخ كثيييرة و متعددة معدلة بشكل خاص و هناك ايضا لعبة جميلة جدا و غير موجودة في بلاي ستور google play بشكل رسمي ولكن أنا أفضلها على الكثير من الألعاب نظرا للخاصيات و المميزات الغير موجودة في العاب أخرى  اسمها FTS 22 

مثل كل صيف لعدد كبير من السنوات ، بدأنا نشهد بعضًا من أفضل مباريات كرة القدم للموسم المقبل. حان الوقت لبدء التفكير في موسم 2020-21 المثير القادم والألعاب الجديدة التي تنتظرنا. موسم ينعكس كما هو الحال دائمًا على اثنين من عمالقة كرة القدم: من ناحية ، FIFA 21 ، تم تطويره كما هو الحال دائمًا بواسطة EA Sports ، ومن ناحية أخرى ، PES 2021 ، الذي نفذته شركة Konami.
تجدر الإشارة إلى أن DLS 21 في وضع عدم الاتصال بالانترنت تمنحك تجربة الاستمتاع بلعب لعبة كرة القدم على الهاتف.
تتميز لعبة Dream League Soccer 2021 بواجهة رئيسية محسنة، مما يعطي منظورًا مختلفًا لقائمة اللعبة ، حيث إنه أحد أهم الأقسام في اللعبة.
Dream League Soccer 2021 في هذا الإصدار ، يمكنك لعب أهم البطولات افتراضيًا مع أفضل الأندية في اللعبة.
لديك فريق مخصص مع لاعبين بأحدث الانتقالات والأطقم الحصرية ، وفي أي وقت يمكنك بيع لاعبين لا تريدهم وشراء آخرين
بقلم : مولاي أمين

بقلم : مولاي أمين

يوتيوبر جزائري و مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة التي تنشر في الويب .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع عالم التكنولوجيا مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و حواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، و يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب المغربي ذو 13 ربيع ' كمال الزهري ' الذي يحيكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا لتتوصل بكل جديد منا .

قناة يوتيوب

إضغط على الزر التالي للإشتراك في قناتنا الرسمية يوتيوب و الإنظمام الى ملايين المشاهدين شهريا

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

kamal zahri

2016