kamal zahri kamal zahri

حصريات

آخر الأخبار

حصريات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

كن أول من يجرب لعبة بيس موبايل2021 مجانا ورسميا على هاتفك الأندرويد طريقة مجربة ومضمونة

 قم بتنزيل أحدث إصدار من eFootball PES 2021 Mod APK 5.5.0 على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android واحصل على أموال غير محدودة لبناء فريق أحلامك.

عندما يتعلق الأمر بلعب ألعاب محاكاة كرة القدم ، فإن PES 2021 هي واحدة من أفضل ألعاب كرة القدم. تم تطوير هذه اللعبة بواسطة Konami وتم تنزيل أكثر من عشرة ملايين تنزيل على أجهزة Android.

PES 2021 لديها العديد من اللاعبين المذهلين ويمكنك شرائهم لكن بعض اللاعبين يكلفون الكثير. هنا يساعدك eFootball PES 2021 Mod APK على فتح كل شخصية ويمكنك تكوين فريق أحلامك مجانًا.

eFootball PES 2021 Mod APK

فازت PES بـ "أفضل لعبة رياضية" في عام 2019 وهذه اللعبة رائعة تمامًا حيث يمكنك الحصول على لاعبين مشهورين من جميع أنحاء العالم.

تمتلك شركة Konami اليابانية العديد من الألعاب ، ولكن أشهرها لعبة PES التي تصدرها كل عام لأجهزة الكمبيوتر والأجهزة الأخرى. الدوري الإنجليزي ، ثم الدوري الإسباني والإيطالي ، بالإضافة إلى الدوري الفرنسي والدوري المصري.

بعد ادخال الرابط قم بالضغط على Download Demo كما في الصورة ثم ستظهر لك نافذة تطلب منك تحميل البرنامج وتثبيته

من أجل عدم إطالة المقدمات ، يجب عليك الانتقال مباشرة إلى الرابط التالي

يوصى بالقراءة: كيفية إصلاح فشل نقل البيانات في PES 2021 Mobile؟

جودة الرسومات في هذه اللعبة أجمل بكثير والمؤثرات الصوتية تجعل البيئة حقيقية تمامًا.

هل تذكرت تلك الأيام الخوالي عندما كان علينا أن نلعب مباريات كرة القدم ضد لاعبي نظام الذكاء الاصطناعي؟ لكن eFootball PES 2021 Mod APK يتيح لك لعب ألعاب متعددة اللاعبين وعبر الإنترنت حيث ستلعب ضد لاعبين حقيقيين.

لذا استعد للمباريات المثيرة ضد لاعبين حقيقيين واجعل فريقك يفوز بجميع المباريات. مطلوب اتصال WiFi قوي للعب المباريات عبر الإنترنت أو قد تفقد الاتصال بين المباريات.

الرابط:


فوفقا لشركة كونامي ، فإن الأسباب تتعلق بالتركيز على أشياء أخرى لـلعبة PES ، على الرغم من أنها تترك الباب مفتوحًا للطرق البديلة التي يمكن أن يعمل بها UEFA و Konami معا في المستقبل. من خلال تويتر ، أعلن المطورالرسمي لهذه اللعبة هذه الأخبار لملايين من المشجعين ، حيث ذكرو أن العقد الذي سمح للشركة اليابانية بالحصول عل تراخيص دوري الأبطال (كأس الاتحاد الأوروبي سابقا) وتراخيص الفرق المشاركة في PES Pro Evolution Soccer إنتهى. على أي حال مع خسارة دوري الأبطال ، تبقى للعبة تراخيص فرق فردية مثل برشلونة أو آرسنال أو كولو كولو في تشيلي. وسينتهي الاتفاق بين الاتحاد الأوروبي لكرة القدم وكونامي مع الصافرة النهائية لنهاية دوري الأبطال في مدينة كييف في 26 مايو، حيث سيتحدد البطل بين الفرق المتأهلة الآن لنصف النهاية، ويتعلق الأمر ببايرن و ليفربول و روما و ريال مدريد. وبالإضافة إلى ذلك ، شكر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم شركة Konami لدعمها المسابقات الأوروبية وبطولات E-sports المرتبطة بالعلامة التجارية ، حيث قال أحد أعضاءه " لقد كان الاتحاد تعاونًا مفيدًا ومفيدًا بشكل متبادل. يود الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أن يشكر شركة Konami على التزاها ودعمها الكبير لمنافسات UEFA خلال العقد الماضي ، ونتطلع إلى مواصلة العمل مع Konami في كرة القدم مستقبلا. تم إطلاق لعبة pes 2018 قبل خمسة أيام كما سبق وأن تعرفنا على ذلك لكن كانت اللعبة لا تشتغل بحكم أن الشركة حددت يوم بعد ذلك لإطلاقها رسميا ثم بعد ذلك لم تكن متوفرة لجميع الدول فقط بعض منها إلا يوم الأمس الذي تم تعميمعا على الجميع ، وفي هذا الفيديو سنتحدث عنها قليلا والجديد فيها مع أيضا مشاركة معكم رابط تحميلها .
بقلم : مولاي أمين

بقلم : مولاي أمين

يوتيوبر جزائري و مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة التي تنشر في الويب .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع عالم التكنولوجيا مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و حواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، و يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب المغربي ذو 13 ربيع ' كمال الزهري ' الذي يحيكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا لتتوصل بكل جديد منا .

قناة يوتيوب

إضغط على الزر التالي للإشتراك في قناتنا الرسمية يوتيوب و الإنظمام الى ملايين المشاهدين شهريا

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

kamal zahri

2016