kamal zahri kamal zahri

حصريات

آخر الأخبار

حصريات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

تحميل فيديوهات اليوتيوب بدون برامج وبكل الصيغ


بالتأكيد ان موقع اليوتيوب YouTube هو الموقع الاول بالنسبة لمشاهدة الفيديوهات حيث انه هناك ملايين الفيديوهات ترفع اليه يوميا وملايين المشاهدات التى تتم يوميا وبالتاكيد توجد بعض الفيديوهات التى تثير اهتمامك وتريد ان تحملها على جهازك ولكن البعض لا يملك برامج تحميل الفيديوهات من على اليوتيوب واشهر هذه البرامج هو Internet Download Manager خصوصا وانه غير مجانى وحتى من يملكوه بعضهم يجد مشكلة فى تحميل الفيديوهات باستخدامه لهذا اقدم لك طرق لتحميل فيديوهات اليوتيوب بدون برامج وبكل الصيغ وكذلك طريقة تحميل الصوت من الفيديو فقط بصيغة mp3.





عن طريق موقع Savefrom.Net

وهى اسهل طريقة وهناك طريقتين لتحميل الفيديوهات من على هذا الموقع :

الطريقة الاولى : تذهب الى عنوان ال URL لفيديو اليوتيوب الذى تريد تحميله ثم تقوم بازالة www حتى النقطة ثم تقوم باستبدالها بحرفين ss لفتح الموقع وبداية التحميل.







ثم تقوم باختيار الصيغة والجودة المناسبة لك وتقوم بالضغط عليها وسيتم التحميل مباشرة عن طريق برنامج التحميل الخاص بك او عن طريق متصفح الانترنت الذى تستخدمه.



الطريقة الثانية : تقوم بفتح موقع Savefrom.Net ثم نسخ رابط فيديو اليوتيوب و قم بوضعه فى الموقع ثم اضغط Enter وتكمل الخطوات كما فى الطريقة الاولى.




كانت هذه افضل طرق لتحميل الفيديوهات من على اليوتيوب او اى موقع اخر. اتمنى ان اكون افدتكم وشكرا.
بقلم : مولاي أمين

بقلم : مولاي أمين

يوتيوبر جزائري و مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة التي تنشر في الويب .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع عالم التكنولوجيا مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و حواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، و يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب المغربي ذو 13 ربيع ' كمال الزهري ' الذي يحيكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا لتتوصل بكل جديد منا .

قناة يوتيوب

إضغط على الزر التالي للإشتراك في قناتنا الرسمية يوتيوب و الإنظمام الى ملايين المشاهدين شهريا

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

kamal zahri

2016